دورات تدريبية

· 
دورة الروبوت وخلف الاسلاك

تستهدف دورة الروبوت وخلف الأسلاك الطلبة في المراحل الأساسية ( 10-13 سنة)، وتتناول موضوع علاقات التبادل بين التكنولوجيا والمجتمع، وهدفها أن يعرف الطلاب ويتتبعون ويمارسون المسار الإنتاجي الذي يدور خلف ستار الاستخدامات التكنولوجية اليومية، أن يدرك المتعلم القوة التي تشد "الأسلاك" وتوصل المعلومة لهم ومن هم أصحاب الأدوار الرئيسية، ذلك الى جانب تطوير وتنمية الإدراك الناقد لتأثيرات التكنولوجيا واستعمالاتها.
 
·  دورة تحدى نفسك

تستهدف دورة تحدى نفسك الطلبة في المراحل الأساسية ( 8-10 سنوات ) لتطوير مهاراتهم في مجالات التفكير الناقد والمنطقي والإبداعي، حل المشكلات، التخطيط، الاتصال والتواصل، وغيرها من مهارات التفكير بالاضافة إلى بناء قدراتهم في الموضوعات الأساسية ( اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الرياضيات، والعلوم) من خلال فعاليات وأنشطة تفاعلية مساندة للمنهاج الدراسي وتعالج بعض المفاهيم العلمية بطريقة شيقة وممتعة.


· دورة فنون وعلوم

تستهدف دورة فنون وعلوم الطلبة في المراحل الأساسية (12-15 عام)، تدمج العلوم بالفنون من خلال فعاليات علمية وأنشطة ترفيهية ممتعة وشيقة تتطرق لمفاهيم علمية وهندسية وتكنولوجية.
 
 
· دورة علوم في القدس

تستهدف دورة علوم في القدس الطلبة في المراحل الأساسية (12-15 عام)، تنقسم الدورة لجزئين الاول منها يتمحور حول العلوم والثاني حول تاريخ القدس ومعالمها والحقب التاريخية التي مرت بها، وأبوابها وسورها وأسواقها وأحياؤها. وتحتوي الدورة على رحلات ميدانية وجولات علمية. 




السماء هي الحدود