توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين ملتقى فلسطين الثقافي ومؤسسة النيزك
 
رام الله:- وقعت مؤسسة النيزك للتعليم المساند والإبداع العلمي اتفاقية شراكة استرتيجية مع ملتقى فلسطين الثقافي وذلك في المقر المؤقت للملتقى في دار الشروق للنشر  في رام الله،حيث وقع الاتفاقية السيد فتحي البس عن الملتقى والمهندس عارف الحسيني عن النيزك، وذلك بمشاركة نائب رئيس الملتقى  الدكتور ابراهيم أبو هشهش وأمين الصندوق ميسر أبو علي. وحضر حفل التوقيع لفيف من الشخصيات والفعاليات الوطنية وعلى رأسهم القائد الوطني عدنان أبو عياش (عباس الأقاليم) والسيد عمر الحروب عضو المجلس الثوري لحركة فتح.
 
تنص الاتفاقية على دعم واحة الإبداع المقدسية لنشاطات ملتقى فلسطين الثقافي خلال العام القادم وتسليط الضوء على برامج توعوية  مقدسية فلسطينية.
 
 
وأفضت الاتفاقية إلى تأسيس وتعزيز شراكة بين كل من الطرفين في مجال دعم وتطوير القطاع التعليمي والثقافي والإبداعي في فلسطين، وعقد نشاطات تربوية مشتركة تعزيزا للجهود واستثمار الإمكانات في رفع جودة التعليم في الوطن.
 
وأعرب السيد فتحي البس عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تساهم في تعزيز الثقافة الفلسطينية، وشكر السيد البس مؤسسة النيزك على دورها المعطاء في دعم القطاع التعليمي الفلسطيني.
 
 بدوره شكر المهندس عارف الحسيني ملتقى فلسطين الثقافي  واكد على أهمية هذه الخطوة في تعزيز التعاون والشراكة في الارتقاء بالقطاع التعليمي والثقافي.  
 
يذكر أن مؤسسة النيزك تعمل على إنشاء واحة الإبداع المقدسية وتأتي هذه الشراكة لتسهم في إنجاح هذا المشروع الوطني وإغناءه ثقافيا ومعرفيا.
 
 



السماء هي الحدود